الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

أفضل ثلاثة برامج لتسريع نقل ونسخ الملفات الكبيرة أو الصغيرة على حاسوبك

أفضل ثلاثة برامج لتسريع نقل ونسخ الملفات الكبيرة أو الصغيرة على حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملية نقل الملفات في الوندوز من مكان إلى آخر ، أو من الحاسوب إلى ذاكرة تخزين خارجية تكون عادة بطيئة جدا خاصة إذا كان الملف الذي تريد نقله كبير الحجم ، ولا توجد في نظام التشغيل الوندوز طرق لتسريع هذه العملية ، فهي مرتبطة كثيرا بإمكانية الحاسوب لديك ، لكن هذا لم يمنع من ظهور كثير من البرامج التي تساعدك بشكل كبيرفي تسريع هذه العملية ، وسوف أعرفك في هذه التدوينة على ثلاثة منها ، بعد التجربة ستشاهد فرق كبير بكل تأكيد .

1--برنامج TeraCopy


يعتبر البرنامج الأول في هذا المجال ، ويساعدك على نقل ملفاتك من مكان إلى آخر بسرعة كبيرة ، حيث يكفيك تحميله وتثبيته على حاسوبك ، ثم في كل وقت تريد نقل ملفاتك ستشاهد أنه يقوم بالعملية بسرعة أضعاف ما نجدها عادة في الوندوز .
--------------------------- 

2-- برنامج  Supercopier



 تستطيع من خلال هذا البرنامج أيضا أن تنقل ملفاتك الكبيرة والصغيرة بسرعة كبيرة جدا وفي وقت وجيز ، وهو من البرامج المشهورة والذي يستعمله الملايين من المستخدمين ، حيث يكفي تحميله وتثبيته ثم اعتمادة لنقل ملفاتك ، وشاهد بعد ذلك الفرق قبل وبعد استخدامه.
--------------------------------- 

2-- برنامج FastCopy  




يمكن اعتماده هو الآخر ، فهو لا يقل أهمية عن البرامج الأولى ، ويسمح هو الآخربنقل ملفاتك بسرعة كبيرة جدا ،  كما يمكنك أن تقوم بإزالة ومسح الملفات الكبيرة من حاسوبك بسرعة أيضا، إجمالا هو برنامج مميز ومفيد. 

الأكثر زيارة

© 2015 مدونة عماد لشروحاتجميع الحقوق محفوظة قالب وتصميم : عبدالله الشديدي